ظهرت على

CCN
The Merkle
Blokt
Cointelegraph
Invest Offshore

ما الذي يجعلنا مميزين؟

إكسترابايتس™ (™XTRABYTES) في كيانها تتعدى مجرد عملة. إنها منصة بلوكشين (Blockchain) الجيل المستقبلي التي تسمح ببرمجة دابس (DApps) بأي لغة، باستخدام خوارزمية توافق رأي بيئية جديدة. تحتوي بيئات البلوكشين (Blockchain) النموذجية على العديد من نقاط الضعف المركزية، مثل التنمية الذاخلية و أساليب الإجماع و احتكار العملات. و تسعى منصة إكسترابايتس™ (™XTRABYTES) إلى تخطي هذه القيود من خلال إنشاء منصة عملات مشفرة و تطبيقات لا مركزية حقيقية. من خلال القيام بذلك، تقدم إكسترابايتس™ (™XTRABYTES) حل قائم على البلوكشين (Blockchain) من الجيل المستقبلي، قادر على توفير مجموعة متنوعة من القدرات.

بيئي

كفوءة في استخدام الطاقة و صديقة للبيئة

آمن

مدعومة بطريقة التشفير القابلة للتكيف

وحداتي

ساهم في توسيع الشبكة عبر كتابة برامج دابس (DApps) بأي لغة برمجة.

مصممة لجميع اللغات

تعد عملية إنشاء دابس (DApps) على النظام الأساسي لإكسترابايتس™ (™XTRABYTES) أمرًا بسيطًا باستخدام آيبآي (API) الخاص بنا و الغير مقيد بأي لغة برمجة. يضمن هذا النهج وجود بروتوكول مرن للمطورين و يوفر سوق تطبيقات قوي للتداول و الألعاب و المراسلة.

أعرف أكثر

الرموز على منصتنا

عند الانتهاء، يمكنك إطلاق قطع نقدية (token) خاصة بك على منصتنا. باستخدام معيار إكسترابايتس™ (™XTRABYTES) لإنشاء القطع النقدية (tokens)، يمكن لشركتك الاستمتاع بفوائد منصتنا المتعددة، جنبًا إلى جنب مع فريق دعم قوي و نشاط تجاري سريع النمو. اشترك اليوم و أخبرنا لماذا يعد مشروعك إضافة جيدة لسلسلة البلوكشين (Blockchain) الخاصة بنا.

شبكة عـُـقـد

تقوم شبكة العقدة ثلاثية المستويات التابعة لإكسترابايتس™ (™XTRABYTES) بتشغيل دابس (DApps) و توفر لأصحابها رسوم خدمة و معاملات التطبيقات التي اختارو استضافتها. بالإضافة إلى ذلك ، فإن شبكتنا مسؤولة عن حكامة النظام الأساسي للمنصة و عملياتها الأمنية. وبالتالي يحدد أصحاب العقدة الاتجاه الاستراتيجي للشبكة و ضمان اللامركزية الحقيقية.

تسجيل سهل

تقدم بطلب للحصول على عقدة في غضون دقائق.

قوة التصويت

احصل على رأي في مستقبل المشروع

حصل على مكافآت

حصل على دخل دون عمل فعلي عن طريق استضافة دابس (DApps)

العقد المسجلة

Level 1

Level 2

Level 3

قم بالتسجيل لتلقي أحدث أخبار تنمية إكسترابايتس™ (™XTRABYTES)!

Featured on

CCN
The Merkle
Blokt
Cointelegraph
Invest Offshore

What makes us unique?

XTRABYTES™ goes beyond being a currency. It's a next-gen blockchain platform that allows DApps to be programmed in any language, utilizing a new and ecological consensus algorithm. Standard blockchain environments contain many centralization vulnerabilities, such as self-contained development, consensus methods, and coin monopolization. The XTRABYTES™ platform seeks to rectify these limitations by creating a truly decentralized crypto currency and applications platform. In doing so, XTRABYTES™ presents a next - generation blockchain solution capable of providing a diverse set of capabilities.

Ecological

Energy efficient and environmentally friendly.

secure

Backed by an adaptable encryption method.

Modular

Expand the network by writing DApps in any programming language.

Designed for all languages

Creating DApps on the XTRABYTES™ platform is straightforward using our code-agnostic API. This approach guarantees a fluid protocol for developers and provides a robust applications market for trading, gaming, and messaging.

Learn more

Tokens on our platform

Upon completion, you can launch your token on our platform. Using the XTRABYTES™ standard for token creation, your company can enjoy our platform's many benefits, along with a strong support team and a rapidly growing business. Sign up today and let us know why your project is a good addition to our blockchain.

Node network

The XTRABYTES™ three-tier node network runs DApps and provides owners with service and transaction fees for the applications they choose to host. In addition, our network is responsible for the governance of the platform and its security processes. Node owners therefore define the strategic direction of the network and ensure true decentralization.

Easy registration

Apply for a node within minutes.

Voting power

Have a say in the project's future.

Earn rewards

Earn passive income by hosting DApps.

Registered nodes

Level 1

Level 2

Level 3

Subscribe to receive the latest XTRABYTES™ development news!